انخفاض كتلة العضلات وخطر الإصابة بمرض السكري النمط 2 لدى البالغين في منتصف العمر وكبار السن




عنوان الدراسة للأطباء والمرضى: انخفاض كتلة العضلات وخطر الإصابة بمرض السكري النمط 2 لدى البالغين في منتصف العمر وكبار السن: نتائج دراسة وبائية التركيبة الجينية الكورية (https://goo.gl/sBVYTB)

Low muscle mass and risk of type 2 diabetes in middle-aged and older adults: findings from the Korean Genome Epidemiology Study.(https://goo.gl/sBVYTB)


أهدف البحث والفرضية التي أستند عليها الاسيويين لديهم ميل لتطور المرض السكري النمط 2 مع معامل كتلة الجسم

(Body Mass Index) أقل من سكان الدول الغربية. قد يكون ذلك بسبب وجود فوارق في الدهون في الجسم وكتلة العضلات (muscle mass index) لمعامل كتلة جسم معين. ومع ذلك وعلى عكس السمنة فإنه من غير الواضح ما إذا كانت كتلة العضلات تؤثر على خطر الإصابة بمرض السكري النمط 2 في سكان آسيا.

AIMS/HYPOTHESIS: Asians have a propensity to develop type 2 diabetes with a lower BMI than Western populations. This discrepancy may be due to differences in body fat and muscle mass for a given BMI. However, unlike adiposity, it is unclear whether muscle mass affects the risk of type 2 diabetes in Asian populations. https://goo.gl/sBVYTB


الاستنتاجات / التفسير: ارتبط انخفاض كتلة العضلات كما هو محدد من قبل معامل "مؤشر" كتلة العضلات مع زيادة خطر الإصابة بمرض السكري النمط 2 بصورة مستقلة عن السمنة العامة عند البالغين الكوريين في منتصف العمر وكبار السن.

CONCLUSIONS/INTERPRETATION: Low muscle mass as defined by the muscle mass index was associated with an increased risk of type 2 diabetes, independent of general obesity, in middle-aged and older Korean adults.




14 views0 comments